شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني
شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني

شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني، شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني.

الميثاق ضمن حالة النشاط الفني التي تعيشها النجمة اللبنانية "يارا"، فقد دخلت الاستديو من جديد للعمل على أحدث أغانيها.

و كانت يارا قد أطلقت "لا يكون من جدك"، باللهجة الخليجية من كلمات الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمّد، و ألحان المحب، و من توزيع هشام السكران.

يأتي ذلك بعد إصدارها لأغنية "مطلبي في الكون"، و التي حققت نجاحًا كبيرًا، في عودة مميزة لها إلى اللهجة الخليجية، بعد طرح ألبوم "معذبني الهوى" الذي ضم مجموعة من الأغنيات باللهجتين المصرية، و اللبنانية.

هذا بالإضافة إلى طرح أغنيتها "بحر هموم"، بطريقة الفيديوكليب، مناهزة المليوني مشاهدة، عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، من توقيع المخرج جيل الغبري، و من كلمات أحمد ماضي، و ألحان جان صليبا، و من توزيع ناصر الأسعد، و Aytekin Kurt، لتعد الأغنية الثانية التي يتم تصويرها من ألبومها الجديد.

و على جانب آخر، تستعد يارا لمشاركة جمهورها الاحتفال بأعياد الربيع، ففي يوم الخميس القادم، الموافق الثاني عشر من الشهر الجاري، تُحيي حفلًا في العاصمة الأردنية عمّان، كما تستعد لحفلها الأول بالمملكة العربية السعودية في الخامس عشر من الشهر ذاته.

كما تواصل يارا سحر الجماهير بإطلالاتها المتعددة، في ظهورها ضمن لجنة تحكيم برنامج "نجوم بلا حدود"، بأحدث الصيحات التي لاقت استحسان محبيها.

و كانت يارا قد شاركت الفنان اللبناني الشامل مروان خوري، في حلقة غنية الإبداع، و الرقي من برنامجه الأسبوعي "طرب"، كشفت خلالها عن الكيمياء الفريدة التي تجمعهما على الصعيد الغنائي، بينما تغنّت برائعة "أنت و معي" بإحساس فائق العذوبة.

"يارا" داخل الاستديو

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. يارا تعيش حالة من النشاط الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي