صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية
صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية

صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية، صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية.

الميثاق أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم العالمي براد بيت دخل في علاقة عاطفية، منذ 6 أشهر، مع نيري أوكسمان وهي أستاذ بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في بريطانيا، و التي انفصلت عن زوجها الملحن الأرجنتيني.

وقامت الصحيفة البريطانية، بنشر صورة كانت "نيري" نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تجمعها بـ"بيت" في مقر عملها، لتؤكد تلك الصورة علاقة النجم العالمي بالسيدة ذات الأصول الإسرائيلية.

وكانت أنجلينا جولي قد أعلنت انفصالها عن براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عاما منها عامين زواج، بسبب اتهامها له بلأنه يسيء التعامل معها هي وأبنائها، بالإضافة إلى خيانته لها مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحيفة بريطانية تكشف حقيقة ارتباط براد بيت بسيدة إسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي