باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته
باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته

باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته، باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته.

الميثاق أعلن النجم باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار"، أن النجاح الذي حققه الفترة الماضية جعله يصاب بالغرور في بعض الأحيان.

جاء ذلك في تصريح خاص لمجلة "إيلي" التركية، حيث قال: "لا يمكن أن أصف نفسي بأنني إنسان مغرور للغاية ولكني أعاني من بعض الغرور".

كما لفت "باريش" إلى أن حياته اختلفت تمامًا بعد الشهرة ووصفها، قائلًا: "أصبحت متواجدًا في مكانين هما صالة الجيم والمنزل فقط".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باريش أردوتش يكشف التأثير السلبي للشهرة على حياته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي