أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات
أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات

أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات، أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات.

الميثاق انطلق فريق عمل فيلم "كامب 2" لتصوير فى مدينة الغردقة بمشاهد تجمعه بكل فريق العمل ومنهم التونسية يسرا المسعودى وفاطيما.

و يستوحى الجزء الثانى من الفيلم من أحداث قصة حقيقية، ويشارك فى بطولته أيمن الرفاعى الذى يقوم بإخراج الفيلم أيضًا، وكيرا الميثاق، ومحمد هانى.

نفيد بالذكر أن الجزء الأول من فيلم "كامب" طرح منذ حوالى 10 سنوات وهو فيلم روائى مصرى يُصنَّف كفيلم رعب، تأليف هيثم وحيد، ولعب بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أميرة هانى، وأيمن الرفاعى، وريم هلال، وجيهان سلامة، ولطفى لبيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أيمن الرفاعي يعود إلى السينما بـ ”كامب 2” بعد 10 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي