بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي
بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي

بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي، بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي.

الميثاق هاني عادل و حسن الشافعي

و جدت الصوفية ثوبًا موسيقيًا جديدًا، بدعم الثنائي "هاني عادل"، و "حسن الشافعي"، بعد طرح أغنية "قلبي يحدثني" عبر قناة الأخير على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.

و كان المؤلف الموسيقي حسن الشافعي قد أطلق أغنية جديدة بعنوان "قلبي يحدثني"، من توقيعه وغناء الفنان المصري هاني عادل نجم فريق "وسط البلد".

و العمل الغنائي في الأساس قصيدة صوفية كتبها الشاعر شرف الدين عمر ابن الفارض، ليخرج اللحن بطريقة الموشحات المعروفة، لكن بحُلة توزيعية جديدة، عصرية، متطورة، ببصمة "الشافعي" الذي اعتاد أن يُقدّم فكر خاص ينافس بهويته العربية أنحاء العالم.

و من جهته، فقد تألق هاني عادل في التعبير عن الروحانية الموجودة بكلمات "ابن الفارض"، التي بدأت بـ " قلبي يُحَدّثني بأَنّكَ مُتْلِفِي روحي فِداكَ عرَفْتَ أمَ لم تَعْرِفِ، ما لي سِوَى روحي وباذِلُ نفسِهِ في حُبّ مَن يَهْواهُ ليسَ بِمُسرِف، فالعينُ تهوى صورةَ الحُسْنِ التي روحي بها تَصبو إلى مَغْنىً خَفي، ما للنّوَى ذنْبٌ ومَنْ أهوَى مَعي إن غابَ عن إنسانِ عيني فهْوَ في، فالوَجْدُ باقٍ والوِصَالُ مُماطلي والصّبْرُ فانٍ واللّقاء مُسَوّفي."

و على جانب آخر، تمكنت "قلبي يحدثني" من تحقيق المليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، خلال أول يوم من إطلاقها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. هاني عادل يُغني الصوفية في ”قلبي يحدثني” بتوقيع حسن الشافعي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي