الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد
الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد

الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد، الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد.

الميثاق أصدرت الادارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية برئاسة خالد عبدالجليل تصريحاً لمسلسل "الضاهر" باستكمال تصوير العمل الذي سبق وتوقف منذ فترة، وارسلت الرقابة خطاباً للشركة المنتجة للعمل جاء فيه أنه لا مانع من استكمال باقي اجراءات العمل وذلك تمهيداً لعرضه .

وفي سياق متصل يستعد المخرج ياسر زايد والفنان تامر عبدالمنعم بصفته مؤلف ومنتج العمل لاستئناف التصوير خلال الايام القليلة المقبلة، وذلك بعد ان أجرى تامر بعض التعديلات الجذرية في المسلسل الذي يشهد ازمة كبيرة بين تامر والفنان محمد فؤاد بطل العمل .

ومن جانبه أكد المخرج ياسر زياد في بيان إعلامي أن العمل من الممكن أن يلحق بالعرض في السباق الرمضاني القادم، وأن عمليات تصوير باقي المشاهد سوف تبدأ في أقرب وقت بعد الحصول على تصريح الرقابة.

وكانت أيدت محكمة مستأنف الدقي، حكم حبس الفنان تامر عبد المنعم، 3 سنوات غيابيا، في قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد، مؤخرا.

شبت الخلافات بين الصديقين تامر عبد المنعم ومحمد فؤاد بعد تمنع المسلسل، حينما طلب تامر الشيكات التي بحوذة فؤاد لكون العمل قد تمنع، إلا أن فؤاد تجاهل وتقدم بها للبنك في مواعيدها وحصل على تجاهل ومن ثم اتجه إلى المحكمة ليُقاضي تامر عبد المنعم.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرقابة توافق على "الضاهر" وتعديلات جذرية في مسلسل الأزمة بين تامر وفؤاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن