حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما
حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما

حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما، حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما.

الميثاق بعد أن عرضت حنان ترك صورة مع زوجها الحالي محمود عز مالك مع أطفالهما.

كما كشفت حنان ترك عن ابنتيها من زوجها الحالي.

حذفت حنان صورتها مع ابنتهيا الصغيريتين، بعدها بوقت قليل.

ومن ناحية أخرى يبدو أن حنان قررت العودة لجمهورها ولكن ليس من خلال مسلسل تليفزيوني تظهر فيه، بل من خلال صوتها فقط.

عرضت حنان صورة عبر حسابها على Instagram ظهرت فيها داخل الأستوديو لتسجل عمل فني ما دون الكشف عما إذا كان مسلسلا إذاعيا أم كرتوني، وكتبت لجمهورها أن ينتظروا جديدها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال حنان ترك هو "أخت تريز" عام 2012، وكان يتناول المسلسل العلاقة بين المسلمين والأقباط من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتان؛ خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلتاهما الأخرى.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حنان ترك تحذف صورتها مع ابنتيها الصغيريتان في أول ظهور لهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن