بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟

بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟ الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟، بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟.

الميثاق بين يوم وليلة انتشرت شائعات كثيرة حول وجود علاقة حب تجمع شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ورغم رفضهما للأمر مرارا وتكرارا، أقيم حفل الزفاف منذ أيام.

ويبدو أن شائعات ارتباطهما لم تنتشر بسبب ظهورهما سويا في الكثير من المناسبات فقط، بل ظهرت من خلال استضافتها لحبيب في برنامجها "شيري استوديو"، المعروض على شاشة قناة DMC.

وتحدث حبيب وقتها عن شيرين قائلا إنها وجه الخير على جميع من حولها، وأنه قدم أغنياته بعد 8 سنوات على مسرح برنامجها، ثم قدم لها النسخة الأولى من اسطوانة ألبومه الحديث.

الأمر الذي أسعد شيرين بشدة وجعلها تقبل حبيب وتتغزل فيه، قائلة "دنجوان ايه الجمال ده".

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

جدير بالذكر أن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حضره عدد محدود من المدعوين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب قبل زواجهما.. هل هذه الشرارة الأولى لحبهما؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن