إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار
إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار

إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار، إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار.

الميثاق انتشرت خلال الأيام الماضية صورة لرجل وامرأة يسيران معا، ولكن التقطت الصورة من ظهرهما، وتكهن البعض أنهما عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني.

وخمن البعض أن هذه الصورة التقطت لهما في المطار قبل حفله بالقرية العالمية في دبي، مما تسبب التساؤلات حول علاقتهما مجددا.

وأكد الصحفي السوري ربيع هنيدي على أن هذه الصورة لم تلتقط لهما في المطار كما اعتقد البعض ولكنها في أحد المراكز التجارية، وكانا يسيران أمام الجميع، ولكنه لا يعلم هل هما في فترة الخطوبة أما أصدقاء فقط؟

وأضاف هنيدي أنه شاهد عمرو في حفله بدبي وهو بصحبة دينا الشربيني وعرفه عليها، فهو لم يخفيها عن العالم، مشيرا إلى أنهما أصدقاء مقربين.

جدير بالذكر أن دينا كانت بطلة فيلم عمرو دياب الجديد "الشهرة" وكان الجميع ينتظر هذا الفيلم أن يخرج إلى النور بعد سلسلة من التأجيلات، خاصة بعدما أعلن عمرو دياب بنفسه في أكتوبر الماضي أثناء الاحتفال بعيد ميلاده عن فريق عمل الفيلم والذي ضم دينا الشربني.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إعلامي سوري يكشف حقيقة صورة عـمـرو ديـاب ودينا الشربيني في المطار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن