مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا
مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا

مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا، مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا.

الميثاق وجهت مي كساب رسالة شديدة اللهجة لمتنقدي زوجها المطرب الشعبي "أوكا".

وأضحت مي في تغريدتها عبر حسابها على Twitter :"أن زوجها يتقى الله، ويعاملها أفضل معاملة، كما أنه يحافظ على أسرته، وتعتبره رجل ناجح استطاع تحقيق حلمه، وربما يكون أفضل عند الله من المهاجمين له".

يشار إلى أن مي كساب تشارك كضيفة شرف في فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني.

كما كانت أخر أعمالها هي مشاركتها في فيلم "طلق صناعي" الذي طرح في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، وكان من بطولة حورية فرغلي، وماجد الكدواني، ومصطفى خاطر، وعدد كبير من النجوم.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مي كساب توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقدي زوجها أوكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن