صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته
صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته

صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته، صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته.

الميثاق يحرص مقدم البرامج الساخر باسم يوسف على مشاركة متابعيه بصورة دائما، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه المرة عرض باسم يوسف صورة له مع ابنه ادم عبر حسابه على Instgram، في لقطة تشبه صورة كان قد التقطها منذ سنوات لابنته الكبرى وبنفس الطريقة.

Nadia vs Adam. Five years apart

A post shared by Dr/Political Satirist/Vegan (@bassemyoussef) on

A post shared by Dr/Political Satirist/Vegan (@bassemyoussef) on Apr 9, 2018 at 9:10pm PDT

ومن المعروف أن باسم يوسف لديه طفلين الأولى نادية والثاني آدم.

وكان باسم يوسف قد وجه رسالة خاصة لجمهور اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تصدره هدافي الدوري برصيد 28 هدف.

كتب يوسف عبر صفحته على Facebook إنه مثل الملايين يحب صلاح كثيرا ويتمنى له أن يكون هداف الدوري الإنجليزي وهداف أوروبا وأن يحقق نادي ليفربول كل الانتصارات بفضله، ولكن هو لا يفهم لماذا يشمت بعض الناس في إصابة اللاعب هاري كين والذي كان ينافس صلاح على اللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- باسم يوسف يلتقط صورة لأبنه ويستعيد بها ذكرياته مع ابنته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن