حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه
حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه

حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه، حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه.

الميثاق فوجئ مستخدمو YouTube بحذف فيديو كليب أغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي و دادي يانكي من موقع الفيديوهات الشهير، وذلك بعد مرور 4 أيام فقط على تسجيل الأغنية لرقم قياسي جديد محققة 5 مليار مشاهدة ليتحول بذلك إلى علامة بارزة في تاريخ الموقع كأول فيديو يحقق هذا الكم من المشاهدات.

وعند البحث عن الأغنية عبر YouTube تظهر لقطة من المسلسل الإسباني La casa de papel، مما يوحي بأنه من الممكن أن موقع YouTube قد تعرض للإختراق.

ومنذ طرحها في عام 2017، استطاعت Despacito تحقيق أرقام قياسية عديدة، إذ تم إعلان Despacito الأغنية الأكثر مشاهدة عبر YouTube لعام 2017، كما احتلت الأغنية أيضا المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعا عبر تطبيقات البث الموسيقي منها Spotify، و iTunes، وغيرها وفقا لما ذكرته مجلة Variety.

وحسبما ذكر موقع BBC، فقد تم الاستماع إلى الأغنية أكثر من 4.6 مليار مرة مما يجعلها الأغنية الأكثر استماعا منذ صدور تطبيقات البث الموسيقي، بالإضافة إلى تصدرها قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية لمدة 16 اسبوعا متتاليا.

ووفقا لما جاء على موقع The Guardian، أحد أسباب نجاح الأغنية يرجع إلى إيقاعها اللاتيني المميز والمزج بين الموسيقى اللاتينية وموسيقى الـ "R&B" مما يجعلها أغنية مفعمة بالحيوية والإثارة.

يشار إلى أن كليب الأغنية تم تصويره في سان خوان بورتوريكو عام 2016، وأخرجه كارلوس بيريز.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حذف كليب Despacito وظهور أبطال La casa de papel بدلا منه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن