بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي
بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي

بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي، بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي.

الميثاق بعد زواج حسام حبيب من شيرين بيوم واحد، ذهب العريس للعين السخنة لإحياء حفل عيد الربيع.

واستطاعت كاميرا برنامج "Trending" على MBC أن تحاور حسام حبيب في أول ظهور له بعد زواجه.

وكشف حسام حبيب عن سر تكتمه على خبر الزواج موضحاً أنه يفضل "الخصوصية" في حياته.

كما وجه رسالة حب لزوجته شيرين.

وكان حسام حبيب نفى منذ عدة أشهر وجود أي قصة حب بينه وبين شيرين عبد الوهاب، وقال إنهما مجرد أصدقاء فقط، وذلك قبل أن يتزوجا بعد ذلك.

جدير بالذكر أنه حضر الزفاف عددا محدودا من المدعويين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين اللتين رقصا بصحبة شيرين على أنغام "لأ لأ"، وليلى علوي التي انتشر لها فيديو وشيرين تقبلها.

وحرصت شيرين عبد الوهاب على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- حسام حبيب يكشف: نعم لم أعلن حبي لشيرين عبد الوهاب.. لدي أسبابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن