رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية
رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية

رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية، رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية.

الميثاق استقبلت الممثلة الأمريكية رايتشل مكآدامز، مولودها الأول من صديقها المؤلف جيمي ليندن وفقا لما ذكرته مصادر لمجلة PEOPLE الأمريكية.

وكشفت الممثلة الأمريكية عن حملها للمرة الأولى في فبراير الماضي خلال لقائها مع مجلة E! Online، وذلك بعدما غابت عن العرض الخاص لفيلمها الكوميدي الجديد Game Night.

وقد بدأت علاقة مكآدامز وليندن العاطفية في أبريل 2016، ونادرا ما يظهر الثنائي سويا في الأماكن العامة، كما لم يظهرا على السجادة الحمراء من قبل.

جدير بالذكر أن بداية ليندن الأولى في هوليوود جاءت من خلال تحويل السيناريو الخاص به إلى فيلم We Are Marshall بطولة ماثيو ماكونهي عام 2006، كما اشتهر أيضا بكتابة سيناريو فيلم نيكولاس سباركس Dear John عام 2010، كما تولى إخراج فيلم 10 Years وكلاهما من بطولة تشانينج تاتوم.

ومنذ ذلك الحين اتجه ليندن إلى أعمال من الوزن الثقيل بما في ذلك Money Monster لـ جورج كلوني و جوليا روبرتس، وفيلم الخيال العلمي القادم Chaos Walking بطولة توم هولاند وديزي ريدلي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رايتشل مكآدامز تستقبل طفلها الأول من صديقها.. هكذا بدأت علاقتهما العاطفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن