مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب
مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب

مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب، مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب.

الميثاق حل ميمي عبد الرازق مدرب فريق نادي "سموحة" ضيفاً على أحد البرامج الإذاعية.

وكشف ميمي عبد الرازق أن لقب "الهضبة" الذي يطلق على الفنان عمرو دياب، كان ينادى به منذ الصغر قبل دخوله مجال الغناء.

وقال ميمي عبد الرازق أنه كانت تربطه علاقة صداقة قوية بعمرو دياب، باعتبارهما من أبناء محافظة بورسعيد، إذ كانا يلعبان كرة قدم سويا في الملاعب الخماسية والسباعية في نادي المريخ.

وأشار مدرب سموحة أن عمرو دياب كان لاعبا في خط الوسط بفريق هيئة قناة السويس في أواخر السبعينيات من القرن الماضي، وأنه كان يتميز بالقوة البدنية والشراسة والعنف، وكان أشبه بالهضبة، مثلما يلقب الآن.

من ناحية أخرى أعلن عمرو دياب عودته للسينما من جديد بعد غياب لفترة طويلة مع المخرج طارق العريان، إذ شهد مشواره الفني 3 أفلام فقط وهي"آيس كريم في جليم"، و"ضحك ولعب وجد وحب"، و"العفاريت".

كما يستعد حالياً لتحضير ألبومه الحديث والمقرر طرحه في صيف 2018، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب نادي سمـوحـة يكشف سر إطلاق لقب "الهضبة" على عـمـرو ديـاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن