فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم
فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم

فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم، فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم.

فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيمفيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم

الميثاق عرضت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع “إنستجرام” فيديو للنجمة الكبيرة شريهان، وهي تحتفل بشم النسيم مع المؤلف والسيناريست تامر حبيب.

واحتفلت شيريهان وعدد من أشهر نجوم الفن، وعلى رأسهم السيناريست تامر حبيب، والنجم عمرو يوسف وزوجته كنده علوش، والمخرج هادي الباجوري، بالإضافة إلى عدد من الأصدقاء والمقربين، بفيلا خاصة بأحدهم.

ويعتبر هذا الفيديو هو الظهور الأول لشيريهان بعد غياب، وذلك منذ الإعلان عن عودتها في المؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة “العدل جروب” العام الماضي، وأكدت فيه عودة النجمة الكبيرة بعدد من الأعمال المسرحية خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

2018-04-10

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو: شريهان تثير الجدل برقصها في حفل شم النسيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور