من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة "
من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة "

من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة " الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة "، من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة ".

الميثاق ألقت قوات الأمن بالجيزة  القبض على 3 من السماسرة، وتم التحفظ على 3 من الضحايا، وكشفت تحريات الرائد مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، والرائد أحمد يوسف معاون مباحث القسم، وأمناء الشرطة ربيع مبروك وأحمد شعبان ومحمد عبد الحفيظ، أن السماسرة المتورطين فى الجريمة، يتولون مهمة الوصول إلى الضحايا وإقناعهم بالبيع، ومن بين الضحايا الثلاث، اثنين أجرا عمليات بيع كلى، والثالث أجرى التحاليل استعدادا لإجراء عملية جراحية.

وتوصلت التحريات إلى أن السماسرة يستأجرون شقة بميدان المنيب بالجيزة، لإقامة الضحايا بها، لحين إجراء التحاليل الطبية اللازمة للتأكد من الحالة الصحية للضحية، ومدى استعداده للحصول على العضو المباع منه، حيث يتم إجراء التحاليل بعيادة خاصة تديرها طبيبة بالمنيب، ثم يتم تحويله إلى طبيب يتبع التشكيل العصابى بمستشفى خاص، لإجراء عملية نقل العضو.

وأكدت تحريات رجال المباحث أن المتهمين يعرضون على الضحية مبلغ 25 ألف جنيه، حيث يحصل على مبلغ 5 آلاف جنيه قبل إجراء العملية، وعقب نقل العضو منه، يرفض السماسرة تسليمه باقى المبلغ، إلا بعد توفير شخص آخر مستعد للبيع، لضمان استمرار نشاطهم، كما يتم الحصول من الضحايا على توقيع يفيد بأنه تبرع بالعضو برغبته فى تجربة للإفلات من المسائلة القانونية.

وتبين من خلال التحريات، أن أحد الضحايا مبلغ بغيابه منذ 3 أيام بمحافظة المنيا، مضيفًا أنه تم القبض على أفراد التشكيل العصابى، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، تمهيدا لإخطار النيابة للتحقيق.

وقال مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن المتهم الرئيسي في واقعة عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية يعمل سمساراً بمنطقة الكونيسة بالطالبية.

أضاف المصدر، أن المتهم "أحمد ص."، 33 سنة، يتخذ شقة بمنطقة المنيب وكرا لاستقبال ضحاياه، قبل خضوعهم لعملية نقل الكُلى.

وأضاف  ، أن التشكيل العصابى الذى تم الكشف عن نشاطه، ويضم أطباء وسماسرة للاتجار بالأعضاء البشرية فى الجيزة، يجبر الضحايا على توقيع استمارة تبرع تفيد بأنهم أجروا العمليات الجراحية الخاصة بنقل الأعضاء برغبتهم، ودون أى إجبار من جانب مجرى العمليات.

وأوضح المصدر، أن 3 مستشفات خاصة إحداها بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة، يتم إجراء العمليات بها، مؤكدا أنه جارى استكمال الإجراءات القانونية للحصول على إذن من النيابة، لضبط الأطباء المتورطين فى تجارة الأعضاء.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، من هو زعيم عصابة تجارة الأعضاء البشرية؟.."القصة كاملة "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية