ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم
ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم

ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم الميثاق نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم، ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم.

الميثاق أعلنت إدارة القناة التي ستقوم بعرض برنامج رامز جلال الرمضاني الجديد عن موافقتها على طلب الفنانة ياسمين صبري لأنها تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحيتهم، وعد فريق البرنامج الممثلة ياسمين بوضع جزء من حلقتها في البرومو الخاص بالبرنامج الذي سيتم عرضه على التلفزيون قبل رمضان بأسابيع عدة، كما هي العادة كل عام.

و كانت القناة قد وافقت على طلب ياسمين صبري بدفع مبلغ يوازي 60 ألف دولار للظهور ضمن البرنامج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ياسمين صبري تنضم إلى ضحايا رامز جلال في رَمَضَـانُ مقابل مبلغ مالي ضخم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي