فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي
فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي

فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي، فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي.

الميثاق قال الفنان تامر حسني، إنه كان يحب رياضة كرة القدم في صغره، وهو ما دفعه للعب في الأهلي والزمالك.

وأوضح «حسني»، في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الاثنين، «لعبت في الزمالك 7 سنوات، وفي الأهلي سنتين، والناديين استغنوا عن خدماتي، ووقتها حزنت جدًا، لكن مكنتش أعرف إن ربنا شايل لي حاجة كبيرة».

وأضاف «بعد استغناء الأهلي عني، شجعتني والدتي على الغناء، وأصرت على أن أدرس الموسيقى، وهو ما حدث بالفعل»، متابعًا: «بدأت بعد كدة أغني في كل حتة، ولاقيت ردود فعل مش عادية على غنائي خاصة في الجامعة، والناس بدأت تعرفني».

وأعرب عن سعادته بما وصل إليه في مجال الفن والغناء، قائلًا: «الحمد لله، وأنا دايمًا شايف إن اللي وصلتله بفضل دعاء والدتي ووالدي،
وزوجتي، ومؤخرًا بناتي».

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو.. تامر حسني: لعبت للزمالك 7 سنوات وللأهلي سنتين.. والناديين استغنوا عن خدماتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق