عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر!
عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر!

عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر! الميثاق نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر!، عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر!.

عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر!

الميثاق تبدو علاقة الدولي السوري “عمر السومة” مع نادي “الأهلي” السعودي غير جيدة هذه الأيام خصوصاً مع مدربه “سيرغي ريبيروف” وقد بدا ذلك واضحاً بعد مباراة “الهلال” والتي خرج منها “السومة” غاضباً لتبديله في الدقيقة 70 في مباراة مصيرية مثل هذه وقد انتهت بالتعادل السلبي.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية فإن الأمور تصاعدت في غرفة الملابس عقب نهاية اللقاء حيث حصل اشتباك بين “السومة” والمدرب وتدخل اللاعبون لفضه قبل أن يغادر “السومة” غرفة الملابس.
الدولي السوري أبدى رغبته عقب المباراة بمغادرة ناديه الأهلي وفسخ العقد نهاية الموسم الحالي في حال استمر المدرب “ريبيروف” بسبب المعاملة السيئة.
مصادر سناك سوري أكدت أن وجهة “السومة” القادمة قد تكون نادي “الريان القطري” الذي يضع عينه على اللاعب ويسعى جاهداً للحصول على خدماته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمر السومة سيغادر السعودية إلى قطر!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز