شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2»
شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2»

شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2»، شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2».

الميثاق صرح الفنان شرف منير بأن تمنع تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الزيبق" رغم بدء تصويره مبكرا قد يرجع إلى ظروف إنتاجية أو ربما أن شركة الإنتاج تود عرضه خارج السباق الرمضاني.

وقال منير - في تصريح صحفي اليوم الاثنين - إن "هذه كلها احتمالات ولا أعرف أيا منها هو الأقرب للواقع، وخصوصا أنني ممثل وأهتم بالشق التمثيلي فقط، وحين يطلبون مني الذهاب للتصوير أدرس مشاهدي وأذهب للبلاتوه للوقوف أمام الكاميرا".

وأشار إلى أن هناك أعمالا كثيرة تتعرض للظلم خلال عرضها في شهر رمضان، وهذا أمر طبيعي لأن المشاهد لن يستطيع مشاهدة 30 مسلسلا أو أكثر في وقت واحد.. مؤكدا رغبته في عرض "الزيبق 2" خارج سباق رمضان من أجل حصول العمل على فرصة أكبر في المشاهدة بعيدا عن رمضان.

ورفض منير اتهامه بتكرار الشخصيات التي يقدمها، خاصة دور الضابط الذي لعبه في أكثر من عمل، قائلا إن الفنان يقدم أكثر من شخصية تكون متشابهة في النوعية فقط ولكن هو من يستطيع أن يضع لكل واحدة منها نكهتها الخاصة، وهذا أمر ضروري من خلال الدراسة الصحيحة لكل شخصية وتجنب الوقوع في التكرار.

وأكد منير عدم انحيازه للأعمال الدرامية الطويلة، ولذلك يعتذر عن الكثير من الأعمال التي تم تقديمها له ولم يقرأها، مفضلا تقديم هذه النوعية من الأعمال ضمن حلقات منفصلة متصلة سواء ثلاثيات أو سباعيات.

وأضاف أن فكرة تقديم عمل درامي مكون من 60 حلقة أو أكثر أمر صعب على الجمهور أن يتابعه بشكل مستمر، فضلا عن أهمية التركيز في السيناريو على عدم حدوث إطالة أو حالة من الملل من قبل المشاهد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شريف منير: ظروف الإنتاج أو العرض خارج سباق رَمَضَـانُ وراء توقف تصوير «الزيبق 2»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق