كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة»
كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة»

كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة»، كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة».

الميثاق ذكرت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كارداشيان، أنها قد انتهت من حزم أمتعتها، لكي تكون مستعدة للتوجه إلى المستشفى في أي لحظة تشعر فيها بآلام المخاض.

ومن المحتمل أن تضع كلوي، 33 عاما، وهي شقيقة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة، كيم كارداشيان، 37 عاما، حملها الأول في أنثى، من صديقها لاعب كرة السلة الكندي المحترف، تريستان تومسون، 27 عاما، خلال الأيام المقبلة.

وكتبت كلوي، 33 عاما، على موقعها الالكتروني: "عندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي، سأكون جاهزة. لقد حزمت أمتعتي بالطبع منذ فترة من الوقت... أنا أعلم جيدا ما أحتاج لوضعه في حقيبة المستشفى - الكثير من الأشياء المريحة بالنسبة لي ولها (المولودة)!".

ثم سردت كلوي عددا من الأغراض التي تعتزم إحضارها معها، مثل جهاز الكمبيوتر الخاص بها، وأجهزة شحن، وحقيبة لمواد التجميل وبيجامات. كما اختارت ملابس لكي تعود بها إلى المنزل بعد أن تضع مولودتها، بالاضافة إلى كاميرات لالتقاط الصور التذكارية.

ويشار إلى أن كلوي كانت متزوجة من لاعب كرة السلة لامار ادوم، وانفصلا في عام 2013. أما صديقها الحالي، تومسون، لديه طفل من صديقته السابقة، جوردون كريج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كلوي كارداشيان: حزمت أمتعتي وعندما يحين وقت الذهاب إلى المستشفى لأضع طفلتي «سأكون جاهزة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق