محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة»
محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة»

محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة»، محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة».

الميثاق انتهى الكاتب والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، من كتابة الحلقات الأخيرة من مسلسله الجديد "المعجزة"، للمخرج شريف إسماعيل.

وقال عبد المالك في تصريحات خاصة، إنه انتهى من كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل، مضيفا أن العمل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول العمليات الإرهابية ومحاربة رجال الأعمال المستفيدين منها وغسيل الأموال.

ويعتمد "المعجزة" على البطولة الجماعية، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، ومصطفى فهمى، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وإيمان الزيدي، ومحمد حمدي، وآية سماحة.

وكانت أنباء ترددت مؤخرا عن احتمالية تأجيل عرض المسلسل خلال السباق الرمضاني القادم، غير أن المنتج تامر مرسى نفى صحتها، وأكد أن المسلسل سيتم عرضه في شهر رمضان القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد سليمان عبد المالك ينتهي من كتابة «المعجزة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق