فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها
فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها

فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها، فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها.

الميثاق أطلت فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي، في حلقة مباشرة مع الإعلامية مي العيدان، وتناول الحديث مواضيع عدة تتعلق بهما كثنائي.
لكنّ فرح الهادي بكت عندما سُئلت عن أهلها، فهدّأ زوجها عقيل من روعها وقال: «علاقة فرح بأهلها جعلتني أحبها بزيادة، وأتعلّق بها أكثر. لا توجد فتاة في مثل سنّها تفكر في أن تساعد أهلها كما تفعل فرح. أيّ مال تكسبه، تقسّمه نصفين: نصف لها ونصف لأهلها، أو ربما تأخذ 30 في المئة والباقي تعطيه لأهلها. ومن هذه الناحية يجب أن نتعلم منها».
كما تحدثت فرح عن الشائعات التي طالت حملها وإجهاضها للجنين، وقالت: «لا أحب أن أتكلم في هذا الموضوع . الأمور التي تضايقني أريد أن أحذفها من حياتي، وما حصل كان قضاءً وقدراً. اللهمّ لا اعتراض، ولا شك أنّ ما حصل كان فيه حكمة من ربي. ربما لم أكن على قدر المسؤولية، أو ربما أنّ صحتي لم تكن مهيّأة للحمل، لأنني كنت أعاني الأنيميا ونقص في الحديد، وهذا الأمر كان مضراً».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرح الهادي تبكي... وزوجها عقيل يعلّق: لهذا السبب أحببتها وتعلقت بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد