وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر
وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر

وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر، وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر.

الميثاق صرح المنتج والمخرج وائل عبدالله  بأنه سيبدأ تصوير فيلم «الأبلة طم طم» الذى تلعب بطولته النجمة ياسمين عبد العزيز وكتبه أيمن وتار، ويخرجه علي إدريس يوم السبت أو الأحد  المقبلين على أقصى تقدير، مشيرا إلى أن الفيلم مقرر طرحه بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر القادم، وهو عمل يعتمد على الكوميديا بشكل صريح، ويحتوي على إيفيهات ارتجالية من أبطال الفيلم.
واشار عبد الله الى أن الفيلم تدور أحداثه حول «مدرسة مزيكا» في مدرسة أطفال ولكنها «شخصية جبانة « للغاية، وتمر بعدة مواقف كوميدية مع أولياء الأمور، فضلا عن مفارقات كثيرة في حياتها تصنع الكوميديا.
  وأوضح أن العمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم بجانب ياسمين وعلى رأسهم، بيومى فؤاد، حمدى الميرغني  وأيمن وتار، وهشام إسماعيل، وشادي الفونس وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، ومجموعة من ضيوف الشرف، سيتم الإعلان عنهم تباعا.
تعود ياسمين عبد العزيز بـ «الأبلة طم طم»، للسينما بعد غيابها العام الماضي عن المنافسة بسب انشغالها بمسلسل «هربانة منها»،  والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته عدد من النجوم ومنهم مصطفى خاطر، وهناء الشوربجي وأحمد التهامي واحمد فتحي ومها أبو عوف وفادية عبد الغني ، وآخرون، تأليف خالد جلال، إخراج معتز التوني، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسي، كما تتعاون ياسمين مع المخرج علي إدريس بعد 10 سنوات غياب بعدما قدما سويا أفلام «الثلاثة يشتغلونها» عام 2010 وشارك في بطولته صلاح عبد الله وهالة فاخر ومحمد لطفي ولطفي لبيب، وفيلم «الدادة دودي» عام 2008، وشارك في بطولته صلاح وعبد الله وسامح حسين ومحمد شرف ، وآخرون، تأليف نادر صلاح الدين، وفيلم «عصابة الدكتور عمر» عام 2007، وشارك في بطولته النجم مصطفى قمر.
ياسمين عبد العزيز قدمت آخر أعمالها فى شباك التذاكر فيلم  «أبو شنب»،  والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وظهرت ياسمين بشخصية تدعى «عصمت أبو شنب» ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية، وشارك في بطولته ظافر العابدين، ولطفي لبيب، بيومي فؤاد ورجاء الجداوى، وآخرون، تأليف خالد جلال، وحقق إيرادات كبيرة وصلت الى 27 مليون جنيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وائل عبدالله: انتظروا ياسمين عبد العزيز في عيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد