«ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج
«ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج

«ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج، «ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج.

الميثاق ملخص

"ما دام تحب بتنكر ليه.. ده اللي يحب يبان في عينيه".. الكثير من النجوم أخفوا علاقاتهم العاطفية، وأنكروا حقيقتها رغم الكثير من الدلائل التي كانت تؤكدها، ثم أعلنوها بشكل مفاجئ بالزاوج.

الكثير من الفنانين أخفوا علاقات الحب في حياتهم لوقت طويل، وأصروا على نفيها، على الرغم من أن النجومية والشهرة تفرضان على الفنان أن يتشارك تفاصيل حياته مع الجمهور، فتكون جميع تحركاته تحت الأضواء في معظم الأحيان، حيث إن حياتهم تثير فضول جمهورهم ومحبيهم، وأثارت بعض العلاقات في الوسط الفني جدلاً كبيرا في الصحف وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نفى أصحاب الشأن العلاقة العاطفية لسنوات عدة، بالرغم من الشائعات والصور التي تنشر بين فينة وأخرى، إلا أنهم فاجأوا الجمهور بخبر الارتباط والزواج. 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
انتشرت مؤخرا أخبار عن زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب حسام حبيب، بعدما ظهرا برفقة بعضهما في الكثير من المناسبات، لكن نفى الثنائي رغم أن والد حسام عرض صورة تجمع نجله وشيرين، عبر حسابه على "فيسبوك"، معلقاً: "ابنى وعروسته"، ولكن سرعان ما قام "حبيب" بنفي ما قاله والده، قائلا وقتها: "والدى يمزح معنا"، والذى أكد أن علاقتهما ليست أكثر من "صداقة قوية"، فيما فوجئ الجميع بعقد قرانهما أمس السبت.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
بعد سنوات من الإنكار، وكثير من الشائعات التي طالت حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، حول علاقتها عقدا قرانهما في الرابع من نوفمبر 2016، بعد 9 أعوام من الصداقة والنفي.

عمرو يوسف وكندة علوش 
 قصة حب عمرو يوسف وكندة علوش بدأت عام 2011، وبدأت تلاحقهما الكثير من الشائعات قبل عام من ارتباطهما بعد مشاهدتهما معًا في أكثر من مناسبة اجتماعية، إلا أن الثنائي ظلّ يكذب، حتى فاجئا الجمهور بزواجهما في 20 يناير 2017. 

سمية الخشاب وأحمد سعد 
"علاقة روحانية".. تحت هذا العنوان ظل الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد يُخفيان حقيقة علاقتهما، حتى بعدما أعلنت الفنانة ريم البارودي، طليقة سعد، زواج زوجها السابق من سمية، إلا أنهما أصرّ على النفي، حتى تم الإعلان عن زواجهما عام 2017.

ورد الخال وزوجها
مع كل إطلالة إعلامية للممثلة ورد الخال كان يُطرح عليها سؤال "أين هو شريك حياتها ولم هذا التأخير؟"، وكان ردها متكررا بأنها تعيش قصة حب من طرف واحد، وإنها تتمنى زوجا لديه مواصفات شقيقها يوسف الخال الذي تزوج من الفنانة اللبنانية نيكول سابا، إلا أن صور "إنستجرام" كانت تقول عكس ذلك، إذ قام عازف العود والمؤلف اللبناني باسم رزق بنشر الكثير من الصور لهما، ما أشار إلى وجود علاقة بينهما، إلا أن الفنانة كانت تنفي هذه العلاقة دائما، حتى أعلنت الخال بشكل مفاجئ دخولها القفص الذهبي بعد أن تزوجت مدنيا في قبرص من رزق.

يوسف الخال ونيكول سابا
عام 2012 دخل الفنان يوسف الخال ونيكول سابا القفص الذهبي، بعد قصة حب استمرت 10 سنوات، وذلك في حفل عرس بسيط أقيم في بيروت، إلا أن الشائعات والأخبار لاحقتهما حتى تزوجا، وقد فوجئ جمهور نيكول بالأمر، لأنها أخفت قصة الحب لسنوات عديدة.

مريم حسين وفيصل الفيصل
تعرّفت مريم حسين على فيصل الفيصل في موقع تصوير مسلسلهما "البيت الكبير"، عام 2016، وقد نفى النجمان وجود أي علاقة حب بينهما إلى حين فاجآ الجمهور بخبر خطوبتهما وزواجهما السرّي لاحقاً، قبل أن يقيما حفليْ زفاف، واحد في لندن والثاني في دبي، وجاء أيضا الإعلان عن الطلاق بالتزامن مع عرض المسلسل عبر شاشة mbc.

هيا عبد السلام وفؤاد علي
الثنائي الأحب إلى قلوب الخليجيّين استمرّ بنفي أي علاقةٍ بينهما إلى حين تفاجأ الوسط الفني بانتشار صور النجوم والمشاهير في حفل زفاف هيا عبد السلام وفؤاد علي يوم 25 ديسمبر من عام 2014.

تامر حسني وبسمة
بعد النفي لسنوات تسبب الفنان تامر حسني جدلا كبيرا بين جمهوره والوسط الفني بعد إعلان زواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في 29 أغسطس، 2012، وكان يصرح دائما بأنه لن يتزوج سوى من خارج الوسط الفني، وهما اليوم والدان لـ"تالية" و"أمايا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «ما دام تحب بتنكر ليه».. فنانون أخفوا علاقاتهم وكشفها الزواج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري