رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة"
رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة"

رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة"، رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة".

الميثاق هنأ الفنان رامز جلال جمهوره بعيد شم النسيم على طريقته الكوميدية، ونشر صورة شخصيته من فيلم "رغدة متوحشة" وهو يمسك بالبصل والرنجة.

علق رامز جلال على صورته عبر حسابه على Instagram، وكتب "كل سنة وانتوا طيبين وشم نسيم سعيد علينا وعليكم".

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on Apr 8, 2018 at 12:52pm PDT

فيلم "رغدة متوحشة" طرح بالسينمات في يناير الماضي، ويشارك في بطولته بجانب رامز جلال كل من بيومي فؤاد، انتصار محمود، محمد ثروت، حمدي الوزير، أحمد فتحي، وهو قصة على غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رامز جلال يهنئ جمهوره بشم النسيم بصورة طريفة من "رغدة متوحشة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن