هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

الميثاق حرص عدد من مشاهير الفن على تقديم التهنئة لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زفافهما الذي أقيم السبت 7 أبريل، واقتصر الحضور فيه على أفراد العائلتين والأصدقاء المقربين، وبعيدا عن وسائل الاعلام، وكان ضمن الحضور ليلى علوي وإلهام شاهين ومحمد محمود عبد العزيز.

عرضت إيمان الشميطي صورا من حفل زفاف أحدث عروسين في الوسط الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وكتبت عبر حسابها على Instagram، "الله يسعدك يا قلبي و يفرحك على قد ما قلبك طيب و تحبي الخير لكل الناس".

A post shared by Eman Al-Shmety - إيمان الشميطي (@emanshmety) on Apr 8, 2018 at 6:35am PDT

كانت أشادت المطربة شيرين عبد الوهاب، بإيمان الشميطي بعدما غنت لها أغنيتها "كده يا قلبي" على المسرح أثناء مشاركتها في برنامج Arabs Got Talent بموسمه الخامس، ووصلت إلى الحلقة النهائية بعد منافسة قوية ولكنها لم تستطع الفوز باللقب، استطاعت إيمان الشميطي ان تلفت الأنظار حول موهبتها وصوتها القوي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هكذا هنأت إيمان الشميطي المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن