بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب
بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب

بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب، بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب.

الميثاق عرضت الممثلة ليلى علوي صورا جديدة من حفل زفاف الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك لتهنئها على الزواج.

وكتبت ليلى علوي معلقة على الصور عبر حسابها بتطبيق Instagram: "ألف مبروك شيرين ربنا يهنيك ويسعدك دايما ويخليكم لبعض أنت وحسام. مبروك".

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Apr 8, 2018 at 6:50am PDT

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

جدير بالذكر أن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حضره عدد محدود من المدعوين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور- ليلـى علـوي تهنئ شيرين عبد الوهاب على زواجها من حسام حبيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن