بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها
بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها

بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها، بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها.

الميثاق تمنت المطربة شيرين عبد الوهاب لجميع محبيها أن يصلوا لدرجة سعادة مثل التي وصلت لها في حفل زفافها هي والفنان حسام حبيب، وهذا الفيديو يظهر مدى سعادتها بتمام الزواج.

انتشر مقطع فيديو لحسام حبيب وهو يغني في حفل الزفاف أغنية "فرق كتير" التي قدمها مع شيرين منذ عامين، وجاءت لتقاطعه وتقبله لدرجة أنه لم يستطع استكمال الأغنية وظلا يضحكان سويا.

وتظهر إحدى الصديقات لمداعبة شيرين وحسام معبرة عن لسان حال شيرين التي تؤكد للجميع أن حسام الآن ملكها.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

جدير بالذكر أن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حضره عدد محدود من المدعوين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- حسام حبيب لا يستطيع استكمال الغناء لشيرين في زفافهما.. بسبب قبلاتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن