محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما
محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما

محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما، محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما.

الميثاق تتوالى المباركات والتهاني لأحدث عروسين داخل الوسط الفني، شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، بعد عقد قرانهما السبت 7 أبريل وسط حضور عدد قليل من الأصدقاء المقربين في الوسط الفني ومنهم إلهام شاهين وليلى علوي ومحمد محمود عبد العزيز.

عرض الفنان محمد هنيدي صورة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وقدم لهما التهنئة على زواجهما، وكتب عبر حسابه على Instagram، "مبروك للقمر شيرين ولحسام ربنا يوفقكوا"

مبروك للقمر شيرين ولحسام ربنا يوفقكوا

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Apr 8, 2018 at 6:53am PDT

شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد هنيدي يهنئ شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على زواجهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن