شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب
شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب

شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب، شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب.

الميثاق لا حديث في الأوساط الفنية سوى عن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الذي تم مساء السبت 7 أبريل، وأقتصر الحضور على عدد محدود من الأقارب والأصدقاء.

ورغم بدء شهر عسل الثنائي للتو إلا أنهما ينشغلان بأعمالهما الفنية في تلك الفترة.

فمن المقرر أن تسافر شيرين إلى المملكة المغربية لتحي حفلاً غنائياً ضمن "ليالي الشرق" على مسرح "ميجارما" يوم 14 أبريل الجاري، بينما سيسافر حسام حبيب إلى العين السخنة اليوم بسبب إحياء حفل "أضواء المدينة" بمناسبة عيد الربيع.

جدير بالذكر أن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حضره عددا محدودا من المدعويين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شيرين عبد الوهاب تطير إلى المغرب في شهر العسل لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن