شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة
شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة

شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة، شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة.

الميثاق عقد حسام حبيب قرانه على المطربة شيرين عبد الوهاب مساء السبت 7 أبريل بحضور عددا محدودا من المدعويين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

ورغم أنه لم يمر على عقد قران شيرين وحسام سوى يوم واحد، إلا أن حسام حبيب سيترك عروسته بسبب إلتزامه يإحياء حفل "أضواء المدينة" بمناسبة عيد الربيع، في العين السخنة.

كما يشارك التليفزيون في بث الحفل على الهواء من خلال القناة الثانية والفضائية المصرية وقناة لايف إضافة إلى القنوات الثالثة والرابعة والثامنة بقطاع القنوات الإقليمية.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروسة زوجته، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

شيرين عبد الوهاب حرصت على إقامة الحفل بعيدا عن وسائل الإعلام، وأشرفت بنفسها على اختيار عدد قليل جدا من المصورين لحضور حفل الزفاف، حسبما أفادت مصادر خاصة لـ FilFan.com، لكن رغم كل هذه الإجراءات لم يمنع ذلك تسريب بعض الصور والفيديوهات من حفل الزفاف.

اقرأ أيضاً

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شهر عسل حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. المطرب في العين السخنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن