هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟
هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟

هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟ الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟، هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟.

الميثاق ظهرت إلهام شاهين في حفل زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بفستان من تصميم "دولتشي أند جابانا" D&G، وسبق أن ارتدته في حفل افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي. ( )

والتقطت إلهام شاهين صورا لها مع شيرين وحبيب، وظهر في الصورة أيضا ابنتا المطربة، ولاحظ الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ان فستان إحدى بنات شيرين يتشابه في تصميمه وشكله مع فستان إلهام شاهين.

A post shared by الهام شاهين (@elhamshahain) on Apr 7, 2018 at 4:24pm PDT

نعم يتشابه فستان إلهام مع فستان ابنة شيرين عبد الوهاب، سواء من ناحية التصميم واللون، لكن هناك اختلاف بسيط في الرسم الموجود على الإثنين، فنجد في فستان الممثلة رسومات لكلاب بينما جاء فستان ابنة المطربة برسومات لورود.

يشار إلى أنه حضر حفل الزفاف عددا قليلا من المدعوين، ومن مشاهير الفن حضرت منة شلبي وليلى علوي وإلهام شاهين.

اقرأ ايضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل يتشابه فستان إلهام شاهين مع ابنة شيرين عبد الوهاب؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن