10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة
10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة

10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة، 10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة.

الميثاق ملخص 41d2ffc4bb.jpg

ربما يفيد أحيانًا أن نغلق آذاننا عن سماع نقد الآخرين وإساءاتهم، فالمشاهير في هذه القائمة لو كانوا استمعوا إلى إحباطات المنتجين لهم، ووصفهم بالقبح، لقرروا الاعتزال قبل أن تبدأ مسيرتهم الفنية، ولما أصبحوا من أشهر النجوم في العالم حاليًا.

هل بإمكانك أن تتخيل السينما الأمريكية بدون ميريل ستريب، الممثلة التي اختارها النقاد لجائزة أعظم ممثلة حية، والتي رشحت للفوز بجائزة الأوسكار أكثر من 20 مرة، هذه الممثلة كادت ألا تمتهن التمثيل من البداية بسبب وصفها بالقبيحة.. ليست وحدها، فالقائمة التي عرضها موقع Nicki Swift قد تشكل مفاجأة لك، ليس لأن هوليوود كانت على وشك أن تحرمنا من كل هؤلاء الفنانات العظيمات، بل لأنهن جميلات فعلًا.  

1- ميريل ستريب
تعرضت ميريل (أكثر ممثلة رشحت للفوز بجائزة أوسكار في التاريخ) إلى بعض المضايقات في بداية مشوارها الفني، فالممثلة ذكرت في أحد برامج التوك شو أن المنتج دينو دي لورينتز خلال تجربة أدائها في فيلم King Kong وصفها بالقبيحة.
ميريل ستريب
2- سارة جيسيكا باركر

رغم أن الممثلة الأمريكية وبطلة مسلسل Sex and the City واحدة من أشهر ممثلاث هوليوود، فإن الانتقادات الجارحة التي توجه إلى شكلها لا تتوقف، لدرجة أن مجلة Maxim وصفتها بأنها أقل النساء إثارة في العالم.

سارة جيسيكا
3- ليا ميشيل

بطلة مسلسل Glee ضربت مثالًا لأي أنثى تفتقد الثقة في نفسها؛ فـ"ليا" التي طُلب منها وهي في الثالثة عشرة أن تقوم بعملية تجميل لأنفها كي يقبلوها في الدور، لم تقبل واستطاعت أن تحقق نجاحا خرافيا بمسلسلها، لتثبت أن موهبتها وصوتها الرائع هما من فتحا لها أبواب الشهرة والنجاح وليس أنفها!
ليا ميشيل
4- كريسي تيجن

عارضة الأزياء المعروفة بحبها لوصفات الطهي، ذكرت أنها طُردت مرة من جلسة تصوير في مجلة Forever 21 لأنها "سمينة جدًا"، وعلى الرغم من مرور فترة طويلة على هذه الحادثة، فإن كريسي ما زالت تتذكر المرة التي وصفوها فيها بـ"الممتلئة" فقد ترك الأمر أثرًا عليها للأبد. 

كريسي تيجان
5- ميندي كالينج

قبل أن تقدم ميندي مسلسلها الناجح The Mindy Project، من تأليفها وإنتاجها، ذكرت لصحيفة الجارديان أنها كانت تقدم تجربة أداء في قناة ما، إلا أن القناة رفضتها لأنها لم تكن جميلة بما يكفي، وتقول "ميندي" عن هذه الذكرى: "شعرت بالإهانة وكان إحساسا سيئا للغاية".

ميندي كيلينج
6- مينكا كيلي

لم يكن الحظ حليف مينكا في بداية مشوارها الفني، حيث عرضت إحدى فتيات بلاي بوي أن تساعدها في التمثيل، مجرد خدعة لجعل مينكا تقوم بعمليات تجميل في جسدها كي تصبح أكثر إثارة، إلا أن مينكا رفضت، ثم انضمت إلى المسلسل الذي فتح لها أبواب الشهرة Friday Night Lights instead.
مينكا كيلي
7- جيسيكا شاستين

(فقط في الخمس سنوات الأخيرة تذكر الناس أنني جميلة) تقول جيسيكا بطلة فيلم Zero Dark Thirty، في عام 2015 كانت ملامحها عائقًا أمام حصولها على أدوار سينمائية، وتحديدًا لشعرها الأحمر، حيث طلب منها صبغه؛  ليصبح فيما بعد علامتها المميزة.
جيسيكا تشيستين
8- وينونا رايدر

لا تتمتع وينونا بالجمال فقط، بل والموهبة أيضًا، كباقي الممثلات في القائمة، ورغم أنها من جميلات الثمانينيات، إلا أن بطلة مسلسل Stranger Things تعرضت في بداية حياتها إلى موقف محرج من مخرج خلال تجربة أدائها، حيث طلب منها أن تعتزل التمثيل فهي ليست جميلة ولا موهوبة، وأن الدراسة أفضل لمثيلاتها.
winona-ryder-4
9- ريس ويذرسبون

ريس هي واحدة من أكثر النجمات شعبية وذكاء في أمريكا، فهي ممثلة ومنتجة وصاحبة واحد من أنجح المسلسلات الحالية في العالم Big Little Lies، ومع ذلك تعرضت للرفض في أوائل حياتها المهنية بشكل متواصل، مرة لأنها ليست طويلة، مرة أخرى لأنها ليست جميلة، وأخيرًا لأنها ليست ذكية، وقد تجاوزت ريس كل هذا، وهذا بفضل شخصيتها العنيدة، كما تقول.

ريس ويذرسبون
10- كات دينينجز

ذكرت بطلة مسلسل  2 Broke Girls، في حوار مع نيويورك تايمز أنها في عام 2012 طُلِب منها أن اختلف كل شيء بشكلها، تفقد وزنًا، وتقوّم أسنانها، وتحصل على بشرة برونزية، بكل بساطة لم تكن هوليوود معجبة بأي شيء فيها، إلا أن الممثلة تحمد الله أنها لم تسمع كلامهم وتغير أي شيء، فهي الآن تجني ملايين كما هي بدون تغييرات.

كيت ديننج
العامل المشترك بين كل هذه النجمات، هو الثقة بالنفس، فبسبب إيمانهن بموهبتهن، رفضن ما تمليه عليهن هوليوود، ألا وهو أن يتحولن إلى عرائس باربي، كلهن نسخ واحدة بدون علامة مميزة، ويبدو أن خصال العند والمكابرة آتت ثمارها، فتلك النجمات استطعن أن يحققن نجاحًا ليكن حافزًا لنا في الثقة بالنفس والمثابرة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 10 فنانات وصفن بالقبح.. إحداهن أعظم ممثلة على قيد الحياة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري