مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل
مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل

مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل، مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل.

الميثاق - تفاوضت واحدة من شركات الإنتاج الكبرى مع الفنانة المصرية المحجبة حنان ترك للعودة للتمثيل مرة أخرى من خلال عمل فني كبير، بعد غيابها عن الشاشة منذ 6 سنوات.

وذكرت بعض المصادر المقربة من الفنانة أن حنان لم ترفض العرض حتى هذه اللحظة، ولكنها طلبت بعض الوقت حتى تفكر جيدا في العرض، على ان ترد بشكل نهائي خلال أيام قليلة.

حنان ترك اعتزلت العمل الفني في عام 2012، بعد أن ارتدت الحجاب في عام 2006، وقدمت حنان عدد من الأعمال الفنية بالحجاب، وكان آخرها «الأخت تريز»، وحققت نجاحا كبيرا.

حنان أصبحت أكثر نشاطا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وتنشر صورها مع زوجها وأولادها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مفاوضات مع حنان ترك للعودة للتمثيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي