شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما
شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما

شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما، شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما.

الميثاق انتشر على موقع يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي فيديو لشاب سوداني موهوب وهو يقلد صوت الفنانة المصرية ​شيرين عبدالوهاب​ عبر غنائه اغنية “اسهلهالك” للفنانة ليلى غفران.
وصدم الشاب الموهوب كل من شاهد الفيديو الحاضرين بتقليده لشيرين بطريقة قد تصعب علينا التفريق بين صوت الفنانة الاصلي وصوته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. شاب سوداني يقلد شيرين عبدالوهاب بمهارة..لن تستطيعوا التفريق بينهما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات