محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"
محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"

محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"، محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي".

الميثاق عبر الممثل والمنتج محمد محمود عبد العزيز عن سعادته بعد إشادة الممثل أحمد السقا بأحداث الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

عرض عبد العزيز صورة لما كتبه السقا عن المسلسل عبر حسابه على Instagram، وعقب ليشكره على كلامه ويدعوا له بالنجاح والتفوق دائما.

الشكر و التحيه و التقدير للنجم الكبير الخلوق الاصيل المحترم احمد السقا حبيبي و اخويا الكبير، ربنا يكرمك و يفرحك و دايما يا رب فى نجاح و تألق ????⚘

A post shared by mohamedabdelazizzzz (@mohamedabdelazizzzz) on Apr 4, 2018 at 10:31am PDT

وبدأ عرض الجزء الثاني من المسلسل حصريا على قنوات dmc.

وكانت الشركة المنتجة تعاقدت مع عدد من الممثلين للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وهم حسن حسني، ولطفي لبيب، دنيا عبد العزيز، وهادي الجيار، وسيمون، والشحات مبروك وغيرهم، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

وانتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، بنهاية صادمة وأحداث مشوقة للجمهور، بعد موت شخصيات رئيسية في المسلسل.

الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز)، ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، من إخراج بيتر ميمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد محمود عبد العزيز يرد على السقا بعد إشادته بـ "الأب الروحي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن