صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول
صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول

صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول، صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول.

الميثاق احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول من الملحن مصطفى جاد، والذي يأتي في يوم الأربعاء 4 أبريل الجاري.

عرضت كارمن سليمان صورتها مع زوجها في هذه المناسبة، وعبرت عن سعادتها معه بكلمات رومانسية كتبتها عبر حسابها على Instagram، "كل سنة و انت معانا يا حياتي و دايماً سندنا و فرحنا و أمانا، و الضحكة اللي بتشوفها مني دي انت السبب فيها .. ربنا يخليك ليا انا و زين يا غالي عيد جوازنا الاول ٤/٤/٢٠١٧".

كل سنة و انت معانا يا حياتي و دايماً سندنا و فرحنا و أمانا .. و الضحكة اللي بتشوفها مني دي انت السبب فيها .. ربنا يخليك ليا انا و زين يا غالي ❤️???? #عيد_جوازنا_الاول ٤/٤/٢٠١٧ #happyfirstanniversary @mostafagadofficial

A post shared by Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) on Apr 4, 2018 at 2:52pm PDT

كانت كارمن سليمان احتفلت بعقد قرانها في 18 نوفمبر 2016، على الملحن مصطفى جاد، وانجبت منه طفلهما الأول "زين" في يناير الماضي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة- هكذا احتفلت كارمن سليمان بعيد زواجها الأول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن