شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟
شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟

شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟، شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟.

الميثاق فاجأت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ جمهورها بفيديو يجمعها بالفنان الاماراتي ​حسين الجسمي​، وصرحت فيه بأن الجسمي وعدها بلحن جميل لتغنيه قريباً.

وما ان عرضت نجوى الفيديو حتى انتشر بسرعة قياسية، وعبر محبوها عن شوقهم لهذا التعاون اللبناني – الخليجي، خصوصاً ان الفنانة نجوى كرم معروفة بإلتزامها بالهوية اللبنانية في فنها، وسيكون هذا التعاون فريداً من نوعه وجديداً على جمهور الفنانة نجوى كرم.

يذكر ان الفنانة نجوى كرم قد نفت نفياً قاطعاً لموقع الفن زواجها واكدت انها لو أرادت أن تتزوج “لا تتزوج بالمخفي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد بعد لقائهما.. بماذا وعد حسين الجسمي نجوى كرم ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات