صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق
صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق

صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق، صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق.

الميثاق آثار تعليق الإعلامي عمرو أديب حول اندهاشه من كثرة عدد الشباب في جنازة الكاتب أحمد خالد توفيق ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما صرح أنه لا يعرفه.

الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه بـ Facebook اتخذ جانب أديب، وقال: "أنا أيضا لا أعرف الكاتب الراحل، وشعرت بالخجل من ذلك، لذا أجريت بحثا عنه عبر موقع جوجل".

ونوه عبد الله إلى خطورة كلام عمرو أديب، في إشارة إلى أن جيل الكبار لا يعرف فيما يفكر الشباب؟ ومن الذي يتخذونه قدوة؟ وما يؤثر فيهم؟

وكان عمرو أديب قال خلال برنامجه "كل يوم" عبر قناة ON E إنه لا يعرف الكاتب الراحل إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه لم يقرأ له كتابا، ووجه كلاما للمسئولين في الدولة حول أهمية معرفة الكتب التي يقرأها الشباب ولماذا يحبون نوعية مؤلفين مثل أحمد خالد توفيق.

رحل الكاتب أحمد خالد توفيق عن عمر يناهز 55 عاماً أثر أزمة صحية ألمت به، ومن أبرز أعماله سلاسل "ما وراء الطبيعة" و"فانتازيا" و"سافاري"، وصدر له روايات "نادى القتال" و"يوتوبيا"، كما صدر له عدد من المجموعات والقصص القصيرة منها "قوس قزح" و"عقل بلا جسد" و"حظك اليوم" و"الآن نفتح الصندوق" و"الآن أفهم" و"لست وحدك".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صلاح عبد الله تعليقا على عمرو أديب: أنا أيضا لا أعرف أحمد خالد توفيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن