كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ
كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ

كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ، كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ.

الميثاق يستضيف الإعلامي عمرو الليثي في العاشرة مساء الجمعة القادم، الممثل كريم عبدالعزيز ليكشف أسرار وكواليس مسيرته المهنية، وآخر أعماله الدرامية والسينمائية.

ومن المقرر أن يتحدث كريم عن نشأته، وبدايته الفنية وانطلاقته الحقيقية بعد اختيار الفنانة القديرة سميرة له في مسلسل «امرأة من زمن الحب».

ويزور كريم عبدالعزيز إحدى دار الأيتام، ليلتقي بالأطفال مع عمرو الليثي وسط فرحة الأطفال والأهالي.

ويقوم كريم عبدالعزيز بمنحهم بعض الهدايا، واللعب معهم والاستماع إلى أحلامهم ومواهبهم، كما يؤدي دور المذيع في جزء من اللقاء والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال.

يذاع برنامح "واحد من الناس" في العاشرة مساء الجمعة القادم 6 أبريل على شاشة الحياة الأولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كريم عبدالعزيز ضيف "واحد من الناس" على "الحياة".. الْـجمعـةَ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن