شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟
شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟

شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟ الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟، شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟.

الميثاق انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تحدثت عن وفاة الممثلة الكويتية ​حياة الفهد​ في إحدى المستشفيات بالكويت، حيث عاش جمهور الفهد حالة من الصدمة.

الممثلة الكويتية شيماء علي قامت بنفي تلك الأخبار واكدت انها شائعات لا صحة لها، حيث عرضت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تسجيلاً صوتياً جاء فيه التالي:

“الخبر مو صحيح أم سوزان ما عليها إلا الصحة والعافية.. وبهذه اللحظة سكرت التليفون مع ابنتها وحمدلله ما فيها شي.. ياريت لا تداولون الأخبار من غير ما تتأكدون.. والله يطول بعمرها ويخليها حق عيالها وناسها”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. ما صحة خبر وفاة حياة الفهد؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات