بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها
بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها

بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها، بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها.

الميثاق صرّحت الممثلة المصرية ​ألفت عمر​ بأنها انفصلت عن زوجها منذ فترة، اثر الخلافات الكثيرة بينهما، وذلك بعد 4 سنوات من الزواج.

واتى حديث ألفت خلال لقاء تلفزيوني في برنامج “بالألوان الطبيعية” على ​قناة دريم​ المصرية، كما كشفت ان حدة خلافاتها الزوجية وصلت الى المحاكم.

الجدير ذكره ان ألفت كانت قد انهت مؤخرا تصوير مسلسل “السر”، والذي تجسد فيه شخصية شيما التي يحصل بينها وبين زوجها أزمات عديدة نظرا لسوء معاملته لها.

المسلسل ينتمي لدراما الـ60 حلقة، من تأليف حسام موسى، إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي، وسيتم عرضه قريباً خارج الموسم الرمضاني القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد 4 سنوات من الزواج.. ألفت عمر تعلن انفصالها عن زوجها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات