أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر
أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر

أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر، أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر.

شيرين عبد الوهاب تثير ضجة كبيرة على متن الطائرة.. والسبب!

الميثاق شاركت الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ جمهورها ومتابعيها صورة لها مع الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ خلال لقائهما بالصدفة على متن الطائرة.

وكان لافتاً للجمهور في الصورة التي نشرتها عبد الوهاب عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ظهورها بالـ”البيجاما” وعلّقت بالقول:”إلى الوراء عندما حصلت على أجمل صدفة في الطائرة”.kazem sherinee

ويشار إلى أن شيرين كانت قد عرضت سابقاً لها صورة من هذه الرحلة والتي بدت فيها بالـ”البيجاما وكانت إختلفت ردود الأفعال حول إطلالتها هذه، حيث إنتقدها البعض معتبرين ان الأمر مجرد للفت الإنتباه حيث أن الرحلة من دبي إلى القاهرة لا تستغرق أكثر من ثلاث ساعات وبالتالي لا يستدعي الأمر تبديلها لملابسها، وأنه كان من الممكن أن تكتفي بملابس مريحة فقط خلال مدة الرحلة، في حين رأى البعض الآخر انها إطلالة عفوية وتلقائية.

ولكن مما زاد من إستغراب الجمهور هذه المرّة هو إطلالتها بهذا الشكل أمام الساهر وهو ما إعتبره البعض أمر لا يليق بها أبداً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أجمل صدفة في الطائرة تجمع شيرين عبد الوهاب بكاظم الساهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات