بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل
بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل

بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل، بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل.

الميثاق أعلنت شبكة Netflix، الأحد 1 أبريل، عن أكبر صفقة في تاريخها، ألا وهي شراء الممثل الكوميدي سيث روجن بالكامل.

ليس مجرد آخر عمل فني لسيث روجن، بل أعلنت الشبكة في بيان صحفي ساخر بمناسبة كذبة أبريل عن شراء الممثل والمخرج بالكامل هو وهويته وعقله وجسده.

وجاء في البيان أن الشبكة تعلن عن شراء "الشخص الكندي المعروف عالميا، ومدخن المارجوانا، والفائز بجائزة أفضل قبلة في حفل MTV للأفلام عام 2015، سيث روجن، وقع عقد مدى الحياة لنقل استقلاليته الشخصية بالكامل لشركة Netflix".

وعلق روجن في البيان الهزلي: "كقاعدة أساسية، أنا لا أقرأ أي شيء قبل أن أوقع عليه".

كما عرض الحساب الرسمي لشبكة Netflix على موقع Twitter مقطع فيديو لروجن وهو يقرأ بنود العقد المجحفة والتي تتضمن حق الشركة في توريط سيث في جريمة قتل وإنتاج سلسلة وثائقية عن الجريمة، وأن العقد مستمر مدى الحياة حتى "موعد وفاة روجن غير المعلن والغامض".

وعلق روجن على الفيديو في النهاية قائلا: "بما أن الأمر نجح مع آدم ساندلر بالتأكيد سأنجح أيضا، أليس كذالك؟"

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- Netflix تستحوذ على سيث روجن.. من أجل كذبة أبريل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن