«كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط
«كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط

«كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط، «كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط.

الميثاق لاقتراحات اماكن الخروج

حصل فيلم «كتابة على الثلج» للمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي على جائزة الخنجر البرونزي لأحسن فيلم في في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة «أصوات من العالم» في ختام مهرجان مسقط السينمائي الدولي في دورته العاشرة.

وتسلم الجائزة المخرج رشيد مشهراوي في حفل ختام المهرجان بحضور لفيف من السينمائيين والفنانين والنقاد من الوطن العربي والعالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «كتابة على الثلج» يفوز بالخنجر البرونزي في مهرجان مسقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم