ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها
ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها

ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها، ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها.

الميثاق بمجرد أن أطلقت الفنانة نانسي عجرم كليبها الجديد «ومعاك» على قناتها الرسمية على يوتيوب، أصبحت حديث رواد مواقع التواصل بفضل اطلالاتها اللامعة.
نانسي عجرم اعتمدت في كليبها الجديد «ومعاك» على اطلالتين تميزتا بالقماش اللامع، حيث ارتدت في أول اطلالة ملابس كاجوال من قطعتين وهما شورت مع قميص قطني من اللون الأبيض، ثم أكملت الستايل بارتداء جاكيت لامع من اللون الفضي، ليتناسب مع ديكور الفيديو كليب البراق.
أما اطلالة نانسي عجرم الثانية فجاءت من جمبسوت لامع بالكامل من اللون البنفسجي، أظهر رشاقتها المعهودة بطريقة لافتة.
ونالت اطلالتا نانسي عجرم في كليبها الجديد الكثير من التعليقات، حيث أبدى محبوها اعجابهم الشديد ببساطة تصوير الكليب الذي أخرجته ليلى كنعان، معتبرين أن نجمتهم اللبنانية نجحت في الظهور بشكل لافت دون مبالغة لتعكس بستايلها الأجواء الصيفية المنعشة.
لم يخل الأمر من انتقاد البعض لنانسي عجرم، مشيرين إلى أن اطلالاتها في الكليب جاءت جريئة، خاصة انها ظهرت بشورت وهو الأمر الذي توقفت عن الظهور به منذ اطلاقها كليب «احساس جديد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ستايل نانسي عجرم البراق في كليبها الجديد يثبت أنه من الصعب منافستها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد