محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية
محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية

محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية، محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية.

الميثاق عبر الفنان محمد الشرنوبي عن سعادته لمشاركته في فيلم "تراب الماس"، المأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد، ومن المقرر طرحه بدور العرض في عيد الفطر القادم.

عرض محمد الشرنوبي عبر حسابه Instagram، صورة للملصق الدعائي الأول للفيلم ليشارك جمهوره، ومتمنياً أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً.

وقال الشرنوبي أن الفيلم سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية، معبرا عن سعادته بالمشاركة حتى ولو في دور صغير.

الفيلم ده هايكون من احلى الافلام في تاريخ السينما المصرية ان شاء الله .. كان ليا الشرف اني اشارك فيه حتى لو مشاركتي صغيره حسيت اني عامل حاجه كبيره جداً .. اكتر عمل فني استمتعت وانا بعمله و وانا بقراه

A post shared by محمد الشرنوبى (@sharnouby) on Mar 30, 2018 at 11:30am PDT

الفيلم من إنتاج "نيو سينشري" وتوزيع دولار فيلم، وبطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح، وإخراج مروان حامد.

تدور أحداث فيلم "تراب الماس" حول شاب يدعى "طه"، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن
بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد الشرنوبي: "تراب الماس" سيكون من أحلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن