كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا"
كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا"

كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا" الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا"، كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا".

الميثاق تصريحات جريئة اطلقتها حورية فرغلي خلال حلولها ضيفة على برنامج "أنا وأنا" تقديم سمر يسري، منها أنها اتهمت درة بخطف دورها في مسلسل "سجن النسا".

شاهد الحلقة كاملة

كاملة أبو ذكري مخرجة المسلسل ردت على هذا التصريح، إذ قالت أنها لم ترشحها في الأساس للعمل، وأن درة كانت الاختيار الأول لها، ولا يوجد أجد يتدخل في اختياراتها للممثلين الذين تعمل معهم.

وقالت كاملة أبو ذكري عبر صفحتها بموقع Facebook إنها اختارت درة للمشاركة في بطولة المسلسل عن قناعة تامة، بعد تفكير مع جمال العدل منتج العمل وكاتبة السيناريو مريم نعوم

وقالت كاملة ابو ذكري إنها لا تعرف لماذا أطلقت حورية فرغلي هذه التصريحات.

مسلسل "سجن النسا" مستوحى عن مسرحية للكاتبة الراحلة فتحية العسال، ومن سيناريو وحوار مريم ناعوم، ومن بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وسلوى خطاب، وهو من إخراج كاملة أبو ذكري، وتم عرضه في رمضان 2014.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كاملة أبو ذكري توضح حقيقة خطف درة لدور حورية فرغلي في "سجن النسا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن